Canalblog
Editer l'article Suivre ce blog Administration + Créer mon blog
Publicité
My Algerian Post
Box shop
Archives
7 janvier 2014

عيش لاس فيغاس !

يعيش لاس فيغاس

!

CES_logo2014

تستمر الهواتف الذكية العملاقة ل عاب حصتها في السوق ، وخاصة في آسيا. مع ماتي يصعد 2، يمر الصينية هواوي 4G LTE . و الوحش له ميزات الكاميرا الأمامية من 5 ميغابكسل من فضلك، ل selfies HD .

LG تقترح شيء ممتع . مع HomeChat ، إل جي وعود أوامر معينة و ربة منزل يستطيعون التحدث أو إرسال SMS إلى المكنسة الكهربائية " لغة طبيعية" . مثل " مرحبا ، ما الأمر ، ماذا تفعلين هنا " لتلقي معلومات مستكملة عن برنامجها شفط مستقلة. بينما كنت سوف أضعاف التلفزيون في جيبك.

Source: Flickr



و زوجتك في المطبخ وذلك بفضل سامسونج على سبيل المثال، استخدام الشاشة على الثلاجة التي يمكن أن دفق المحتوى إلى التلفزيون أو الهاتف الذكي.

في المرآب الخاص بك ، وهذا هو نهاية النفط كما يوفر هذا النموذج تويوتا تشغيل خلية الوقود التي تعمل بالهيدروجين. تويوتا أقسم أن السلامة هي الأولوية، وأنه تجري حاليا اختبارات في الظروف القاسية ( ارتفاع درجة حرارة ) . كامل سيكون 3 دقائق. قدمت العثور على محطة الهيدروجين في الحي الذي يقيم فيه . هناك 10 في ولاية كاليفورنيا في الوقت الراهن.


 
يرى عالم السيارات تظهر أيضا السيارات بدون سائق وجوجل لا تنوي السماح أبل احتكار قمرة القيادة مع دائرة الرقابة الداخلية للسيارات. كبير G ، مع شركة جنرال موتورز ، هوندا ، وأودي ، وشركة هيونداي و نفيديا تطلق المفتوح التحالف السيارات.

 
و تستمر الجولة غدا!

Publicité
Commentaires
Visiteurs
Depuis la création 273 350
Publicité
My Algerian Post
  • Ce blog est destiné à ceux qui veulent s’informer sur l'Algérie en Français, anglais et arabe.This blog is for those who want to learn about Algeria in French, English and Arabic.هذا بلوق هو لأولئك الذين يرغبون في معرفة المزيد عن الجزائر بالفرنسية والإنكلي
  • Accueil du blog
  • Créer un blog avec CanalBlog
Newsletter
Derniers commentaires
La volonté de réussir de Daniel Noury


Daniel Noury's books on Goodreads


The will to succeed
The will to succeed
ratings: 1 (avg rating 5.00)

The Will to SUCCEED
The Will to SUCCEED

ratings: 1 (avg rating 5.00)

La volonté de réussir: la vraie histoire de Stanislas
La volonté de réussir: la vraie histoire de Stanislas

reviews: 1

ratings: 1 (avg rating 5.00)






Publicité