Canalblog
Editer l'article Suivre ce blog Administration + Créer mon blog
Publicité
My Algerian Post
Box shop
Archives
19 novembre 2013

" الجمل " - حيوانا اسطوريا



Source: Flickr

"لقد تعلق على ساقيك التقوى ، أنا وضعت على نهب ظهرك ، وأنا وضعت في الجانبين من الكنوز الخاصة بك ، وأنا أعطيك ، من دون وجود أجنحة ، وهروب الطيور. البدو شنت على أنك سوف تؤدي ، وسوف تعلق السعادة إلى عنقك " .
وهكذا بعض البدو اقول كيف أعطى الله الجمل العربي الحياة . أصلا من جنوب الجزيرة العربية ، وكان المستأنسة قبل بين 3000 و 2000 سنة المسيح ، وقدم بضعة قرون بعد القارة الأفريقية .
• الصوف يساعد على تغطية
• اللحوم و الحليب و المواد الغذائية ،
• يستخدمون روثها للوقود أو كمد
• يصبح البول lotin الشعرية ، مطهر أو قطرات.
الثناء على جمال المرأة والشعراء استحضار نعمة و سحر الجمال من عيونهم . لا عجب أن بعض البدو تريد أن يدفن مع خيولهم من أجل الوصول إليه مع الجنة .

ووفقا لل نبي ، هو خلق الأكثر مثالية للحيوان . كل شيء عنه ، لحمه ، والحليب ، شعره هو ضروري ل بقاء الإنسان في الصحراء ، حيث يتم قياس كل ثروة من حيث الجمال.

رزين ، وتحمل الأعباء الثقيلة من البدو الرحل ، لا تزال الإبل لأيام أو أسابيع دون شرب الماء . يمكن أن تفقد ما يصل إلى وزن Deson الربع تحميله ثم غالون من الماء ماص

وئام حقيقي مع الصحراء ، أظهرت الإبل صلابة والتكيف استثنائية . في أول يوم له ، و الإبل يجلس بجوار والدته لمرافقة القافلة .
و ذكر يأتي إلى حرارة في فصل الربيع. و سنام الجمل هو من طبطب والأعضاء التناسلية من شريكه صغيرة جدا . ويفسر هذا الوضع الشاذ من قصة حادث والتي يعود تاريخها إلى الطوفان.
على متن السفينة ، ابن نوح فصلها عن زوجاتهم ودافع عن الممارسات الزوجية .. قبل الشروع الحيوانات سأل نوح لهم لإعطاء السمات الخاصة بها على الجسر . كما كان يجري تدمير العالم ، لا ينبغي أن ينظر في إعادة الناس . عندما تم تخفيض المياه ، وأنها هبطت ، الحيوانات يتعافى ممتلكاتهم ، مع استثناء من الإبل ، التي خرجت الماضي ، وجدت ما لا يزيد عن الحمار !
استنساخ يقام كل عامين ، يستمر الحمل 365-440 يوما. الأنثى يختلف عن القطيع إلى تشعب جملا واحد.

Publicité
Commentaires
A
سفينة الصحراء <br /> <br /> الجمل من اقوى الحيوانات في الذاكرة
Répondre
Visiteurs
Depuis la création 272 851
Publicité
My Algerian Post
  • Ce blog est destiné à ceux qui veulent s’informer sur l'Algérie en Français, anglais et arabe.This blog is for those who want to learn about Algeria in French, English and Arabic.هذا بلوق هو لأولئك الذين يرغبون في معرفة المزيد عن الجزائر بالفرنسية والإنكلي
  • Accueil du blog
  • Créer un blog avec CanalBlog
Newsletter
Derniers commentaires
La volonté de réussir de Daniel Noury


Daniel Noury's books on Goodreads


The will to succeed
The will to succeed
ratings: 1 (avg rating 5.00)

The Will to SUCCEED
The Will to SUCCEED

ratings: 1 (avg rating 5.00)

La volonté de réussir: la vraie histoire de Stanislas
La volonté de réussir: la vraie histoire de Stanislas

reviews: 1

ratings: 1 (avg rating 5.00)






Publicité